عرض ترويجي جديد من اتصالات الجزائر

عرض ترويجي جديد من اتصالات الجزائر




أعلنت شركة اتصالات الجزائر اليوم عن عرض ترويجي جديد، العرض الترويجي المعلن عنه يأتي بمناسبة شهر رمضان 1443، وهم موجه لزبائنها من مستخدمي خدمات الإنترنت ، سواء تعلق الأمر ب Idoom ADSL أو Idoom Fibre ، وهو العرض الذي يسمح للمستخدمين الاستفادة من مزايا استثنائية.

 
طلع ال Debit و تمتع Lillimite واستفد من Bonus يصل إلى 6500 دينار جزائري ، العبارة التي كتبت ضمن الإعلان الترويجي المنشور على الموقع ، كما هو وارد في الصورة اسفله.

يقول بيان شركة اتصالات الجزائر بمناسبة شهر رمضان 2022 الفضيل، تطلق شركة اتصالات الجزائر عرضا ترويجيا خاصا لخدمات الإنترنت تسمح للزبائن المقيمين الاستفادة من مزايا استثنائية وذلك ابتداء من اليوم الأول من الشهر الفضيل.


العرض الترويجي المعلن عنه حسب البيان، لا يتعلق بالتعبئة أو الإشتراك الجديد في عروض الإنترنت لاتصالات الجزائر إنما يتعلق بزيادة سرعة التدفق الحالي لدى الزبون أو الانتقال إلى مستويات سرعة تدفق أعلى سواء لدى مستخدمي خدمة Idoom FIBRE وIdoom ADSL.



عرض ترويجي جديد من اتصالات الجزائر





تفاصيل العرض


وحسب ذات المصدر, يستفيد الزبون المقيم لاتصالات الجزائر من سرعة تدفق 15 ميجابايت التي تبلغ تكاليفها حوالي 1999 دج شهريا، من هدية قيمتها 1000 دج.
في حين يستفيد الزبون المقيم من سرعة 20 ميجابايت التي تكلف حاليا 2599 دج شهريا من هدية قيمتها 1700 دج.
كما يستفيد الزبون المقيم من سرعة 50 ميجابايت التي تكلف حاليا 3599 دج شهريا من هدية قيمتها 2800 دج.
أما الزبون المستفيد المقيم من سرعة 100 ميجابايت التي تكلف حاليا6599 دج شهريا يستفيد بدوره من هدية قدرها 6500 دج.




العرض الجديد مخصص لفئة محدودة من زبائن الشركة الراغبين في الرفع من سرعة الإنترنت ، بينما لا يمس الزبائن الآخرين الراغبين في الحفاظ على صبيب الانترنت الحالي، مما يعني أنه يشجعهم على الرفع من سرعة الانترنت لدى الزبائن.

لم تحدد اتصالات الجزائر مدة هذا العرض بصفة رسمية ضمن الإعلان المنشور عبر موقعها ، لكن حدوده لن تزيد عن شهر رمضان الجاري.
google-playkhamsatmostaqltradent