منصة TikTok تتيح للمستخدمين تحميل فيديوهات تصل مدتها إلى 10 دقائق

منصة TikTok تتيح للمستخدمين تحميل فيديوهات تصل مدتها إلى 10 دقائق


منصة TikTok التي تأسست في أكتوبر 2016 ، وهي شبكة اجتماعية تتيح للمستخدمين مشاركة الفيديوهات القصيرة ، وهي منصة مملوكة لشركة بايت دانس الصينية. تُستخدم منصة الوسائط الاجتماعية لإنشاء ومشاركة مجموعة متنوعة من المقاطع المرئية القصيرة، مثل الرقص والكوميديا والتعليم، تتراوح مدة هذه الفيديوهات من 3 ثوانٍ إلى ثلاث دقائق. تعد TikTok نسخة دولية من تطبيق دوين الصيني.




كما هو معلوم لدى الجميع ، فقد كانت بداية TikTok كمنصة لمشاركة مقاطع فيديو صغيرة الحجم لأغراض إعلامية وكوميدية وترفيهية. ثم بدأت المنصة تنمو ببطء لتصبح أحد التطبيقات المفضلة لدى المراهقين والشباب. وبالفعل فقد دفعت تطبيق فايسبوك إلى التنازل عن مكانته كأكثر التطبيقات تنزيل على Google Play.










منصة TikTok تتيح للمستخدمين تحميل فيديوهات تصل مدتها إلى 10 دقائق












منذ أقل من عام فقط ، عملت المنصة على رفع الحد الأقصى لطول الفيديو من دقيقة واحدة إلى 3 دقائق. وكان قبل ذلك لا يتجاوز 15 ثانية ، وقد مكّن هذا التغيير المستخدمين من أن يصبحوا أكثر إبداعًا مع نوع المحتوى الذي ينشرونه على المنصة. قبل ذلك ،


في الواقع عندما حددت TikTok مقاطع بمدة لا تزيد عن دقيقة واحدة ، اعتبر ذلك بمثابة عقبة أمام أولئك الذين يرغبون في مشاركة محتوى أكثر تفصيلاً. يبدو أن الشركة تعمل حاليا من أجل إتاحة قدرة تحميل مقاطع الفيديو التي تصل مدتها إلى 10 دقائق لجميع المستخدمين على مستوى العالم.


تدرك TikTok ذلك جيدًا ، وهي تدرك جيدًا إمكانية تحقيق الدخل المباشر المتزايدة المعروضة في التطبيقات الأخرى ، وهو جزء كبير من سبب تأكيد TikTok اليوم أن جميع المستخدمين سيتمكنون قريبًا من تحميل مقاطع فيديو مدتها 10 دقائق في التطبيق.


"نحن نفكر دائمًا في طرق جديدة لإضفاء قيمة على مجتمعنا وإثراء تجربة TikTok. في العام الماضي ، قدمنا ​​مقاطع فيديو أطول ، مما يمنح مجتمعنا مزيدًا من الوقت للإنشاء والاستمتاع على TikTok. اليوم ، نحن متحمسون لبدء طرح القدرة على تحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 10 دقائق ، والتي نأمل أن تطلق العنان لمزيد من الإمكانات الإبداعية لمنشئي المحتوى في جميع أنحاء العالم ".


على كل حال، يتعين على المستخدمين تشغيل أحدث إصدار من التطبيق للاستفادة من حد التحميل الجديد المعلن عنه مؤخرا. تقوم الشركة بنشر الخبر بين المستخدمين من خلال إشعار يذكر التغيير.

قد يجد بعض المستخدمين هذا التغيير خطوة في الاتجاه الخاطئ. ذلك لأن المفهوم الأصلي للتطبيق كان يدور حول التنسيق المختصر. ومع ذلك ، من المفهوم سبب رغبة الشركة في توسيع حدودها. مع الأخذ في الاعتبار قاعدة المستخدمين الكبيرة التي تحظى بها ، حيث يمكن لمنصة TikTok أن تنافس منصة YouTube العريقة من خلال تمديد حد الفيديوهات إلى أكثر من 3 دقائق.
google-playkhamsatmostaqltradent