تطبيق YouTube Music يتيح للمستخدمين خيارا جديدا "بدء الراديو" من شاشة التشغيل على أجهزة Android

تطبيق YouTube Music يتيح للمستخدمين خيارا جديدا "بدء الراديو" من شاشة التشغيل على أجهزة Android

تطبيق YouTube Music يتيح للمستخدمين خيارا جديدا "بدء الراديو" من شاشة التشغيل على أجهزة Android





تطبيق YouTube Music يعد تطبيقا جيدا في حال التوصية بأغاني مماثلة للاستماع إليها في وقت آخر. حصل تطبيق YouTube Music الآن على ايقونة جديدة تتضمن عبارة "Start radio" على واجهة Now Playing الرئيسية.


تم رصد الميزة الجديدة بواسطة موقع 9to5Google. يضيف المنشور أن هذه الميزة كانت قيد الاختبار منذ عدة أسابيع حتى الآن. الميزة التي تم رصدها تمكن للمستخدمين الآن النقر على خيار "بدء الراديو" من واجهة العمل الفني للألبوم عند تشغيل أغنية على YouTube Music للاستماع إلى الأغاني المماثلة. إنه الزر الرابع. تظهر رسالة توست مفادها "بدء الراديو" على الشاشة بعد النقر عليها.


الميزة المذكورة أعلاه، لا تزال غير متوفرة على نظام iOS ، يؤدي النقر فوق عمل الألبوم الفني إلى إظهار الإجراءات الشائعة. عند الإطلاق ، يمكنك المشاركة بسرعة وتنزيلها للتشغيل بلا اتصال أو الإضافة إلى قائمة التشغيل. تقدم Google الآن "Start radio".


عند النقر على "Start radio"، تظهر رسالة في "بدء الراديو" في الجزء السفلي مع إعادة إنشاء قائمة انتظار "التالي". في السابق ، كان هذا يتطلب من المستخدمين فتح القائمة الكاملة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. لا يزال الخيار هو العنصر الأول في القائمة ، لكن YouTube Music سيستفيد من تبسيط تلك القائمة الطويلة من الإجراءات. يمكنك أيضًا الضغط لفترة طويلة على أي أغنية خارج المشغل لبدء تشغيل محطة.


قبل هذا الآن، كان بإمكان المستخدمين الوصول إلى خيار "بدء الراديو" من القائمة الكاملة في YouTube Music. لا يزال هذا الخيار القيام موجودًا ، ولكن هذه الطريقة الجديدة تعد أسرع لبدء قائمة تشغيل راديو لأغاني مماثلة. بالتناوب ، يمكن للمستخدمين أيضًا الضغط لفترة طويلة على أي أغنية خارج المشغل لبدء تشغيل محطة. على الرغم من كونه ميزة مفيدة ، إلا أنه قد يكون من الصعب تحديد زر "بدء الاختيار" الجديد وقد يستغرق المستخدمون بعض الوقت لمعرفة كيفية استخدامه.

جدير بالذكر أن شركة Google كانت قد أصدرت العديد من الميزات الجديدة لـ YouTube Music في الأشهر الأخيرة من عام 2020 ، حيث أغلقت تطبيق Google Play Music وشجعت المستخدمين على التبديل إلى منصة YouTube للموسيقى. طرح تطبيق البث ميزة مشابهة لراديو الأغاني تسمى Quick Picks في نوفمبر من العام الماضي. عند اختيار أغنية.


google-playkhamsatmostaqltradent