سيتم إطلاق ساعة Huawei Watch GT 2 Pro ECG بدعم ECG في 12 ديسمبر بالصين

سيتم إطلاق ساعة Huawei Watch GT 2 Pro ECG بدعم ECG في 12 ديسمبر بالصين


سيتم إطلاق ساعة Huawei Watch GT 2 Pro ECG بدعم ECG في 12 ديسمبر بالصين
  Huawei Watch GT 2 Pro ECG 



لا تقتصر إبداعات العملاق الصيني Huawei على أجهزة المحمول المتميزة فقط، لكن هذا الإسم ارتبط أيضا بالساعات الذكية المتميزة أيضا، تتناقل التقارير اسم المنتج الجديد للشركة الصينية المعروف ب Huawei Watch GT 2 Pro ECG. أما الجديد فهو أن شركة Huawei ستطرح هذا المنتج للبيع ابتداء من تاريخ 12 ديسمبر المقبل. ليس هذا كل شيء، لكن النسخة القادمة من الساعة الذكية الجديدة ستدعم ميزة ECG.


Huawei Watch GT 2 Pro دعم ECG


قالت شركة Huawei الصينية، أن الساعة الجديدة Watch GT 2 Pro ECG هي أول جهاز يمكن ارتداؤه للشركة حصل على شهادة تسجيل الجهاز الطبي من الدرجة الثانية من إدارة المنتجات الطبية الوطنية. أيضًا ، يمكن للمستخدمين أيضًا الحصول على تقارير تفسير ECG احترافية من أفضل ثلاثة مستشفيات في الدولة.


ساعة Watch GT 2 Pro ECG الذكية التي أطلقتها Huawei ، والتي تم إنشاؤها من قبل الشركة في الشهر الماضي، تأتي بدعم ECG. هذه الميزة هي هي الوحيدة التي تحصل من أجل الترقية إلى Watch GT 2 Pro.




مواصفات Huawei Watch GT 2 Pro

من المتوقع أن تظل جميع المواصفات والميزات السابقة في الساعة الذكية كما ضمن الطراز الذي تم إطلاقه من قبل الشركة في الشهر الماضي. تحصل ساعة Huawei Watch GT 2 Pro على شاشة مقاس 1.39 بوصة 454 × 454 AMOLED هذه الشاشة محمية بزجاج الياقوت المقاوم للخدوش والصدمات.


إذا كنت من عشاق الحركة و الرياضة ، فستجد في هذه الساعة الذكية ما يشبع هذا العشق. حيث يأتي مع 100 وضع رياضي ، من بين هذه الأوضاع السباحة التزلج والجولف والتزلج على الجليد ، مع معلومات مفصلة حول النشاط الذي تمارسه، ستحصل مع ساعة Huawei Watch GT 2 Pro على مساحة تخزين تبلغ 4 جيجابايت. تأتي الساعة الجديدة مع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مدمج مع ميزة الرجوع إلى المسار إذا كانت إشارة GPS منخفضة وتحتاج إلى العودة إلى نقطة البداية.


تتوفر ساعة Huawei Watch GT 2 Pro على ميزة تتبع النوم ، حيث يمكنك تتبع نوع النوم بين عميق أو خفيف، تساعد الساعة أيضا في مراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى مراقبة الإجهاد. تلقت الساعة الذكية مؤخرًا تحديثًا جديدًا ، والذي يوفر مراقبة الأكسجين في الدم على مدار الساعة.


google-playkhamsatmostaqltradent