Twitter يقدم ثلاث مزايا جديدة، الأصدقاء الموثوق بهم والردود على الرسائل الصوتية والأوجه

Twitter يقدم ثلاث مزايا جديدة، الأصدقاء الموثوق بهم والردود على الرسائل الصوتية والأوجه






أطلقت منصة التواصل الاجتماعي العالمية Twitter خلال الشهر الماضي ميزة Twitter Blue ، وهي عبارة عن خدمة اشتراك تتيح لك الوصول إلى العديد من الميزات الحصرية مقابل اشتراك شهري. في حين أن الخدمة مقصورة على أستراليا وكندا ولا تحتاج إلى نشرها في معظم الأسواق حتى الآن ، فإن Twitter يعطينا بالفعل فكرة عما هو مخطط له بعد ذلك على المستوى البعيد.


أما في هذا الشهر فقد قدمت منصة التواصل الاجتماعي Twitter ثلاث ميزات مفاهيمية ، ظهر الأمر لأول مرة عبر موقع TechCrunch، الميزات الجديدة مصممة لمنح المستخدمين مزيدًا من المرونة والتحكم في تغريداتهم وملفاتهم الشخصية.

Twitter يقدم ثلاث مزايا جديدة، الأصدقاء الموثوق بهم والردود على الرسائل الصوتية والأوجه

 










بالنسبة للميزة الأولى هو Trusted Friends ، والذي يمكن اعتباره امتدادًا لوظيفة حد الاستجابة التي قدمها Twitter العام الماضي. يستخدم العديد من المستخدمين هذه الميزة بالفعل لتقييد الردود العامة على تغريدات معينة، لا تزال التغريدة نفسها مرئية للجميع على المنصة ، بحيث يمكن لأي شخص الإعجاب بتغريدة أو إعادة تغريدها أو اقتباسها.


باستخدام Trusted Friends ، يمكن للمستخدمين فقط جعل تغريداتهم مرئية لمجموعة صغيرة من الأشخاص. يمكن أن يكون هذا مفيدًا عندما يكون الموضوع شخصيًا ولا تريد انتباه الجمهور. هذا مشابه جدًا لميزة Close Friends في Instagram ، والتي تقصر نطاق قصتك على مجموعة من الأشخاص الذين أضفتهم إلى قائمة أصدقائك المقربين. يوضح نموذج Twitter أنه يمكن للمستخدمين التبديل بين "الجميع" و "الأصدقاء الموثوق بهم" عند كتابة تغريدة. يمكن للمستخدمين أيضًا إعطاء الأولوية لعرض التغريدات من الأصدقاء الموثوق بهم.



الفكرة التالية التي يعبث بها تويتر هي الجوانب. قد تكون هذه الميزة مفيدة للمهنيين الذين يحتاجون غالبًا إلى الحفاظ على مستوى معين من اللياقة. ستسمح الجوانب لهذه الشخصيات بأن تكون أكثر ديناميكية دون الإضرار بجمهورها الرئيسي. على سبيل المثال ، يمكنك نشر التغريدات المتعلقة بالعمل والمنطقة تحت شخصيتك المهنية أثناء استخدام ملفات التعريف الأخرى لنشر شيء أكثر رسمية وخارج الموضوع. يمكن للمشتركين أيضًا اختيار الجوانب التي يريدون متابعتها. على سبيل المثال ، يمكنهم فقط متابعة أعمالهم وليس كل التغريدات.



أخيرًا ، فإن الميزة الثالثة التي قدمها Twitter تتمثل فيما يسمى ردود رسائل اللغة. هذه طريقة رائعة لإعداد قائمة بالكلمات والعبارات التي تريد رؤيتها في الرد على تغريدة. إذا حاول شخص ما استخدام هذه الكلمة أو العبارة عند الرد عليك ، فسيقوم Twitter بتمييز تلك الكلمة وعرض رسالة تطلب منه التفكير في اختياره للكلمات.



وفقًا دائما لمنصة التواصل الاجتماعي السالفة الذكر ، فإن الميزات التي تم الإعلان عنها لا تزال قيد المراجعة ولا تزال قيد المرحلة التجريبية. هذا الكلام يعني أنها قد يحدث وتصل إلى أجهزة المستخدمين أو لا يحدث ذلك على الإطلاق.

google-playkhamsatmostaqltradent